دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-09

الحوامدة يبدع بكتابة مغناة "يا سيد الأوطان" هدية في اليوبيل الفضي - فيديو

الراي نيوز - 


خاص

أبدع الدكتور بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات والاقتصادي الاردني المعروف في مجال التكنولوجيا، في الجانب الأدبي عندما خط بحروف ذهبية بأنامله مغناة "يا سيد الأوطان" بمناسبة ذكرى اليوبيل الفضلي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية.

وقد أثمر التعاون المتميز بين الدكتور الحوامدة والصوت النشامى الفنان سعد أبو تايه والملحن الاردني الرائع رامي شفيق، عن إبداع فني تحت عنوان "يا سيد الأوطان"، تم إطلاقه تزامناً مع احتفالات الاردنيين بعيد الاستقلال واليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش والأعياد الوطنية، كهدية للوطن والقيادة الهاشمية.

ومن المعروف أن الميول الثقافي للحوامدة يحظى بحصة كبيرة لديه، فهو شغوف بالكتابة وسبق وأطلق كتباً ساخرة ولديه ملكة الكتابة الشعرية، حيث كتب أغنية سابقة لنادي الوحدات، وعدة قصائد وطنية تتغنى بالاردن وفلسطين، ورغم أن البعض كان يتابع الحوامدة رياضياً، الا أن الإبداع في كتابة الشعر كان جانباً إبداعياً من حياته بعيداً عن الملاعب.

بالعموم .. أبدع الحوامدة في كتابة الكلمات المميزة للقصيدة التي اطلقت بصوت البادية الشجي سعد ابو تايه وبإنتاج مميز وله معنى ورسالة واضحة من حيث مكان التصوير في صرح الشهيد.

 




 

عدد المشاهدات : ( 145 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .